دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-30

الوزني: الأردن أرض الفرص الاستثمارية .. ومكاتب ترويجية في دول العالم

الرأي نيوز :
 
 ضمن اللقاءات الترويجية والإستثمارية التي تقوم بها هيئة الإستثمار والتي تستهدف مستثمرين محتملين، تم عقد لقاء استثمارياً وبواسطة تقنية Zoom مع رئيس وأعضاء مجلس التنمية الإقتصادي السنغافوري، بهدف الترويج للفرص والمزايا الاستثمارية في المملكة، والمجالات المتاحة أمام الشركات السنغافورية الراغبة في دخول السوق الأردني والاستثمار في عدد من القطاعات المستهدفة، إضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب بين كلا البلدين.

رئيس هيئة الإستثمار الدكتور خالد الوزني أكد أن العلاقات التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية سنغافورة علاقات صداقة ودية وراسخة، ارست دعائمها قيادتا كلا البلدين، لذلك تسعى هيئة الإستثمار وبتوجيهات حكومية لتعزيز وتطوير العلاقات الاستثمارية والاقتصادية بين الاردن وسنغافورة.

وأضاف "تعتبر جمهورية سنغافورة نموذجا ناجحا في الاعمال التجارية والاستثمارية، فنحن في الأردن حريصون على أن نتعلم من تجارب سنغافورة الناجحة في مجال تطبيق افضل اساليب تقديم الحوافز والتسهيلات والاعفاءات للمشاريع الاقتصادية وتقديم اي استثناءات للمستثمرين لتسهيل اعمالهم وتحفيز استثماراتهم".

وتابع، "لذلك بدأنا في هيئة الإستثمار بالعمل على إعادة هندسة العديد من الإجراءات المتعلقة بالعمليات الاستثمارية وتبسيط الإجراءات لتعزيز البيئة الاستثمارية، وبيئة الأعمال، ونقوم الأن بتنفيذ أكبر مشروع خدمات إلكترونية بعدد خدماته تحت مظلة مؤسسة واحدة هي هيئة الاستثمار، وذلك لخلق بيئة استثمارية منافسة وجاذبة للمستثمرين، إضافة إلى تحسين الخدمات، وتحسين مرتبة الأردن في التقارير الدولية".

وخلال اللقاء عرض الوزني العديد من الفرص الإستثمارية الواعدة، وقال: إن الأردن أرض الفرص الإستثمارية الواعدة والمجدية للمستثمر نظراً لوجود العديد من الميز النسبية والتنافسية في كافة مناطق المملكة، فقمنا في هيئة الإستثمار بإعداد ملف خاص بأهم الفرص الإستثمارية في المملكة تتضمن دراسات جدوى اولية وفي العديد من القطاعات المتنوعة، وهذا الملف أعد من خلال التشاركية مع القطاعين العام والخاص وأصحاب الإختصاص.

ولسهولة التواصل مع المستثمرين أكد الدكتور الوزني أن الهيئة تسعى لفتح مكاتب تمثيلية ترويجية لها في دول العالم المختلفة لجذب الاستثمارات الخارجية الى الأردن والتعرف على الآليات المثلى لانجاح مهامها.

السفير الأردني لدى دولة سنغافورة محمود الحمود رحب بهيئة الاستثمار ومجلس الاستثمار السنغافوري مبينا ان هذا اللقاء يهدف الى زيادة وتطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية وزيادة حجم التبادل التجاري بين كلا البلدي، كما يأتي هذا اللقاء لمتابعة اللقاءات السابقة الهادفة الى تحسين وتطوير الاقتصاد الوطني وترويج الفرص الاستثمارية وجذب الاستثمارات الخارجية والاستفادة من الاثار الايجابية للتحولات الرقمية الذكية في هذا المجال.

السفير السنغافوري لدى الأردن ورئيس مجلس الأعمال السنغافوري لمنطقة الشرق الأوسط شمشير زمان، أكد على ضرورة استمرار التواصل بين رجال الاعمال والقطاع الخاص في كلا البلدين من خلال تنظيم اللقاءات والندوات واستضافة وفود رجال الاعمال لتحسين وتطوير الواقع الاستثماري بين البلدين الصديقين.

رئيس مجلس التمنية الإقتصادي السنغافوري الدكتور بيه سوان جين تطرق إلى اليات تشجيع وجذب الاستثمارات الى سنغافورة والحوافز والتسهيلات المقدمة للمستثمرين وتطوير التشريعات اللازمة في هذا المجال كما تحدث عن اساليب خفض تكاليف الانتاج لزيادة تنافسية السلع الوطنية.

وأكد على تزويد هيئة الإستثمار بأي معلومات وبيانات ووتشريعات تساهم في التطوير لترويج وجذب الاستثمارات الخارجية.
عدد المشاهدات : ( 3242 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .